يسأل الكثير من الأشخاص عن أفضل الطرق الغير مكلفة والآمنة من أجل الحصول على أسنان بيضاء، يمكنك الحصول على نتائج مرضية من خلال استخدام بعض المكونات المتوافرة في مطبخك، الجدير بالذكر أن أكثر المكونات فاعلية هو النشا، ومن خلال المقال سنتعرف على طريقة تبييض الأسنان بالنشا.

طريقة تبييض الأسنان بالنشا

من أحد أشهر استخدامات النشا هو التبييض، والطريقة التي يمكن إستخدام النشا بها سنقوم بذكرها فيما يلي:

  • قم بتبليل فرشاة الأسنان الخاصة بك.
  • من ثم نغمسها في القليل من النشا.
  • أدعك أسنانك جيدا لمدة لا تقل عن ثلاث دقائق.
  • في النهاية قم بالمضمضة بصورة جيدة بالماء.
  • يمكنك إستخدام هذه الوصفة مرتين خلال الاسبوع حتى الحصول على نتيجة مرضية.

طريق أخرى تستخدم لتبييض الأسنان

هناك طرق متعددة للتبيض والتي تكون بأستخدام الطب المنزلي، ومن هذه الطرق التي سنقوم بذكرها فيما يلي:

أولا: الكركم

يستخدم الكركم في التبيض والتخلص من البكتريا في الفم، كما أنه يخلصك من التراكمات الجيرية بالأسنان، ويستخدم من خلال تفريش الأسنان بفرشاة مبللة ومغمسة مسبقا بالقليل من الكركم.

اقرا ايضا : انواع تبييض الاسنان واسعارها | تعرف على اهم انواع تبييض الاسنان واسعارها

ثانيا: بيكربونات الصوديوم

يدخل في الكثير من وصفات التبييض ومن أهمها الأسنان، حيث يمتاز بالقدرة على تفتيح لون الأسنان، بالإضافة إلى أنه مكافح للتسوس، وأيضا يقاوم تصبغات الشاي والقهوة والتدخين، ويستخدم من خلال تفريش الأسنان به ويمكن تكرار الوصفة من مرتين إلى ثلاث مرات في الأسبوع.

ثالثا: الفراولة

بالإضافة لكونها فاكهه غنيه بفيتامين سي ومضادات الأكسدة، أيضا تعتبر من المبيضات للأسنان، كما أنها تساعد في التخلص من رائحة الفم الغير مرغوب فيها، وتستخدم عن طريق هرس القليل من الفراولة، وبعد ذلك قم بغمس فرشاة الأسنان الخاصة بك في المهروس، وأغسل أسنانك بها بحركات دائرية للتخلص من التراكمات الجيرية بالأسنان.

وفي ختام المقال نكون بذلك قد قدمنا شرحا عن كيفية إستخدام الطب المنزلي في تبييض الأسنان،وكان ذلك من خلال عرض لبعض طرق التبييض المختلفة، بالإضافة إلى طريقة تبييض الأسنان بالنشا والتي تعد من أكثر الطرق فاعلية لتنظيف الأسنان.

شاركها.

التعليقات مغلقة.

Exit mobile version