تتسائل بعض النساء، لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة الجنسية؟ وهل هذا الصراخ يدل علي انه مستمتع بالعلاقة ام لاء؟

هذا ما سوف نتناوله في موضوعنا اليوم في موقعنا مجلة حياة وهو علي ماذا يدل صراخ الرجل أثناء العلاقة الجنسية ، كما سنتحدث أيضا عن موضوع اخر وهو عكس هذه الحالة وهو علي ماذا يدل عدم صراخ الرجل أثناء العلاقة.

لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة الحميمة؟

يوجد عدة أسباب لصراخ الرجل أثناء العلاقة الحميمة مع زوجته وهي:

الشوق نتيجة الانقطاع عن الجنس لمدة:

عندما ينقطع الرجل عن ممارسة العلاقة الحميمية مع زوجته بسبب السفر أو لسبب اخر يزداد لهفة وشوق للعلاقة وممارسة الجنس، وعندما يحصل علي علاقة تصدر منه هذه الأصوات والصرخات كدليل علي اللهفة والاشتياق.

بلوغ ذروة النشوة الجنسية:

عندما يصل الرجل الي مرحلة ذروة النشوة الجنسية وكذلك أثناء القذف يكون في حالة عالية جدا من المتعة ولذلك تصدر منه اهات وصرخات كتعبير عن المتعة اللامتناهية والسعادة.

زيادة الهرمونات:

عندما تكون العلاقة مرضية جدا ويصل للرجل إلي سعادة بالغة، تزيد هرمونات معينة في جسده، وتدفعه للصراخ وعدم القدرة علي التحكم في ذلك من شدة النشوة.

الخيالات الجنسية: 

بعض الرجال يتخيل أشياء جنسية أثناء ممارسة الجنس ترفع معدل الاثارة لدرجة الجنون وتصدر هذه الصرخات.

الحب:

عندما يشعر الرجل بحب كبير تجاه المرأة ورغبة كبيرة فيها تزداد جدا معدلات السعادة والمتعة، ويصرخ الرجل ليعبر عن حبه وشغفه.

 

نستنتج مما سبق أن كل سبب يدعو إلي زيادة متعة الرجل بالعلاقة يدفعه إلي الصراخ كتعبير عن السعادة والمتعة، وبهذا نكون عرفنا لماذا يصرخ الرجل أثناء العلاقة؟ ببساطة إنها المتعة الفائقة والسعادة اللامنتهية والنشوة.

علي ماذا يدل عدم صراخ الرجل أثناء العلاقة؟

حسب ما ذكرناه سابقا من أن صراخ الرجل أثناء العلاقة يكون دليلا علي حب الرجل لزوجته والشعور بالسعادة الكبيرة معها، فقد يتبادر إلي ذهنك أن زوجك لا يحبك عند عدم الصراخ أثناء العلاقة.

ولكن هذا غير حقيقي، حيث أن بعض الرجال يفضلون عدم إظهار مشاعرهم وكتمانها، ولذلك لا يصرخون مهما بلغت بهم المتعة، لذلك لا تعتبري عدم الصراخ اثناء العلاقة دليلا علي أي شئ.

شاركها.

التعليقات مغلقة.

Exit mobile version