فوائد تحاميل الثوم للمؤخرة كثيرة حيث يمكنك تكبير المؤخرة بكل بساطة، حيث تعتبر المؤخرة من أهم مناطق الأنوثة لدى أي سيدة، يمكنك بكل سهولة اللجوء إلى تحاميل الثوم والاستفادة منها لتكبير المؤخرة.

فوائد تحاميل الثوم للمؤخرة 

يمكنك اللجوء لهذه الحيلة الرائعة التي سوف تساعدك في تكبير مؤخرتك بكل سهولة من خلال استخدام تحاميل الثوم حيث يتم وضع فص ثوم كل يوم من خلال فتحة الشرج يساعد في تكبير المؤخرة، كما يساعد في التخلص من جميع الالتهابات الموجودة في الشرج وينظف المعدة من جميع الديدان التي توجد فيها، فيمكنك اللجوء بكل بساطة هذه الطريقة لتنظيف الأمعاء مع زيادة حجم المؤخرة بشكل ممتاز وبدون أي تعب على الإطلاق بالتحاميل تلعب دور كبير في زيادة حجم المؤخرة بشكل سريع.

أضرار تحاميل الثوم للمؤخرة – هام جدا

بعض السيدات حدث لهن مشاكل في عملية الإخراج بسبب الثوم الذي يتم استخدامه بشكل يومي مع وجود التهابات في منطقة المهبل والرحم، يمكنك بكل بساطة استخدام التحاميل تحت اشراف طبي متكامل.

وصفات طبيعية تساعد في تكبير المؤخرة

يمكنك استخدام مجموعة من الوصفات الطبيعية لتكبير المؤخرة بشكل سريع وبدون أضرار وعن أهم هذه الوصفات:

 وصفة الزبد والحليب: نضع ملعقة كبيرة من الزبد مع ماء ساخن على النار ومن ثم نضيف ملعقة حلبة واحدة مع كوب كبير حليب ونقلب، بعد الحصول على خليط متجانس نبدأ في تناول الخلطة مرتين في اليوم.

  وصفة الحلبة والخميرة: توضع ملعقة حلبة في الماء ثم نرفع الإناء على النار ومن ثم نترك الخليط يغلي، وبعد الغليان نقوم بترك الإناء على جانب، ونبدأ في وضع ملعقة خميرة كبيرة ونقلب، ثم يتم شرب المكونات مرتين في اليوم لتكبير المؤخرة يتم الانتظام على الوصفة لمدة شهر.

تمرين القرفصاء لتكبيير المؤخره

تعتبر التمارين الرياضية من الأشياء المفيدة لتكبير المؤخرة، حيث يمكنك القيام بعمل تمرين القرفصاء عن طريق:

 القيام بإبعاد القدمين عن بعضهما البعض، ثم يتم البدء في مساواة الكتفين بنفس المستوية.

يتم استنشاق الهواء مع ثني الفخذين ومن ثم يتم نقل وزن جسمك لكعب القدم مع استمرار فتح الصدر والجذع منتصب.

يتم الضغط والعودة للوقوف من جديد.

  يمكنك عمل التمرين من خلال حمل أثقال لتزيد من حجم المؤخرة بسرعة.

وصفة التمر لتكبير المؤخرة

يحتوي التمر على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في زيادة حجم المؤخرة، يمكنك بكل سهولة استخدامه من خلال، نضع 5 حبات من التمر في كوب من القهوة المطحونة ومن ثم نضيف ملعقة زبدة مع ماء قليل ونخلط المكونات ومن ثم يتم تناول الوصفة مرتين باليوم تساعد في تكبير الأرداف.

وصفة العسل والحلبة

من المعروف أن الحلبة تساعد في زيادة الوزن بشكل فعال، يمكنك استخدام خليط من الحلبة عبر نقع ملعقتين من بذور الحلبة لمدة ساعتين ومن ثم يتم رفعها على النار حتى الغليان، يتم وضع ملعقتين عسل للخليط، ويتم دهن المؤخرة بالخليط وتركها لمدة ساعتين، يتم شطف المكان، تكرر الوصفة بشكل يومي لمدة أسبوعين للحصول على مؤخرة كبيرة، يمكنك التكرار حتى الوصول للحجم المطلوب.

 

اقراء ايضا :  ما هي فوائد الحلبة للرجل العقيم 

عشبة البوريريا و فوائد تحاميل الثوم للمؤخرة 

تعتبر من الأعشاب الرائعة لزيادة حجم المؤخرة بسرعة، حيث يتم استخدامها بحذر للحفاظ على الجسم، حيث يمكنك استخدام 20 ملليجرام فقط منها في الصباح والمساء لتزيد من حجم المؤخرة سوف تندهشين من نتائج العشبة الكبيرة فلن تتوقع قوة هذه العشبة للقيام بالتكبير في وقت قياسي.

 

شاركها.

التعليقات مغلقة.

Exit mobile version